-->
المعرفة Knowledge المعرفة Knowledge
recent

آخر الأخبار

recent
all
جاري التحميل ...
all

تعرّف كيف تشتري منزل



العقارات: تعرّف كيف تشتري منزل
فهم سوق العقارات لإجراء عملية شراء ناجحة

معايير اختيار المنزل

اختيار المنزل هو قبل كل شيء شخصيومع ذلك ، من خلال الرغبة في "منزل أحلامه" بأي ثمن ، ينتهي الأمر بالابتعاد عن الواقعلذلك ، إما أننا لا نجد ، أو نأسف لعملية الشراء.
هذا هو السبب في أن العملية يجب أن تدرس بعناية بالغة ، من الناحية المالية ومن حيث معايير الاختيار.

موقع المنزل

هناك العديد من الخيارات المتاحة لك من حيث الموقعهنا ، كل شيء يعتمد على نمط حياتك وبالطبع الأذواقهل تحب أن تشعر بالطاقة وديناميكية المدينة؟ اختيار منزل في وسط المدينةهل تفضل الهدوء دون الابتعاد عن الحياة الحضرية الصاخبة؟ موقع الضواحي هو لكبمجرد وصولك إلى المنزل ، فأنت من بين الأشخاص الذين يفرون من مدن المدن ويبحثون طوال الوقت عن لحظات من الهدوء، في وسط الطبيعة ، بعيدًا عن التلوث؟ اختيار الريف.

القرب والحي

وفي هذه الحالة ، يقع المنزل العملي في مكان مثالي بالقرب من مكان العمل أو ، بشكل صارم ، وسائل النقل العام.إذا كان لديك أطفال ، فتعرف على مدرسة في المنطقة ، بالإضافة إلى مركز ترفيه لشراء عقاركوأخيرا ، فإن وجود مركز للتسوق هو معيار لا يكاد يذكرومع ذلك ، تجنب المنازل بالقرب من المطار والطريق المزدحم.

نوع المنزل

الأمر برمته هو معرفة ما إذا كنت ترغب في بيع منزل جديد أو قديممهما كانت أذواقك ، من المهم مقارنة مزايا وعيوب كل منهاعلى وجه الخصوص ، لا تغفل عن الاعتبارات المالية: بشكل عام ، المنزل القديم أرخص بكثير.ومع ذلك ، فإنه في كثير من الأحيان يتطلب أعمال إعادة تأهيل قد تزيد الفاتورة في أسرع وقت ممكنالأمر متروك لك لدراسة كل عرض ، لا سيما عن طريق حساب التكاليف الإضافية التي قد تضطر إلى دفعها للتجديد وإعادة التأهيل ، في حالة المنزل القديم.

نمط المنزل

بالنسبة لنوع الممتلكات ، إنها مسألة اختيار منزل منفصل ، منزل شبه منفصل ، دوبلكس مجهز بتدفئة كهربائية.مرة أخرى ، كل نوع من المنزل لديه عيوبومع ذلك ، هنا يمكنك فقط أن تروق لرغباتك واحتياجاتكاستفد أيضًا من رؤية خصائص المنزل: عدد الغرف ومساحة المعيشة ووجود مبنى خارجي ومرآب ... ومن هنا تشير الحاجة إلى تفتيش المنزل . التركيز على التركيبات الكهربائية والسباكة والعزل الحراري والصوتي.


الوضع المالي
الحصول على منزل هو استثمار كبير على عكس إيجارات الشققبشكل عام ، يفترض الشراء التزامًا ماليًا طويل الأجلقد يكون للديون في بعض الأحيان عواقب وخيمة إذا لم يتم النظر فيها بعناية: هل تسمح لك وظيفتك بالديون على مدى فترة طويلة من الزمن وهل دخلك منتظم من أجل دفع مدفوعاتك الشهرية؟ لهذا السبب من الضروري وجود تطابق تام بين دخلك وسعر المنزل.

زيارة المنزل: النقاط الأساسية للتحقق

زيارة المنزل ليست نزهة صحية: يجب على المرء أن يكون لديه العين للكشف عن أقل الأخطاءخلال هذه الزيارة لا تتردد في التقاط الصور وطرح الأسئلة واتخاذ تدابير مختلفة.

نقاط للتحقق عند زيارة المنزل الجديد أو القديم

يجب أن تركز النظرة أولاً على حالة السقف والجدران وكذلك النوافذ (ولكن أيضًا الستائر). ثم تحقق من تعرض المنزل لأشعة الشمسوبالتالي ، سوف تكون ثابتة على كثافة اللمعان الطبيعي والوضوح الذي يسود هناكيتيح لك هذا التعرض أيضًا الاستفادة من الحرارة الطبيعية وتوزيعها بشكل أفضلالنقطة الثانية ، التركيز على مصادر الطاقة: ما هو وضع التدفئة الكهربائية المستخدمة؟ كيف يتم إنتاج الماء الساخن؟ منذ 14 تموز (يوليو) 2010 ، يلتزم البائع بتقديم تشخيص أداء الطاقة ، سيكون لديها فكرة عن استهلاك الطاقة للإسكان ويمكن أن تتوقع مبلغ ميزانيتها التدفئةثالثًا ، تحكم في عزل الصوت ، خاصة عندما يكون المنزل في وسط المدينة ، بالقرب من طريق سريع أو مطاركل ما عليك فعله هو إغلاق النوافذ والاستماع إلى الضوضاء المحيطةالنقطة الرابعة ، تأكد من أن السطح الموضح في العرض يتوافق مع الواقعلا تتردد في أخذ القياسات بنفسكبالمناسبة ، لا تنسَ أن تقيس الممتلكات واطلب خطة ، حيث أن كاريس يُشار إلى سطح العقار بشكل إلزاميالنقطة الخامسة ، ألق نظرة جيدة على السباكة: الصنابير ، الأنابيب ، جودة المرافق الصحية ... إلخأخيرًا ، اسأل المالك عن مواعيد آخر وظائف كبيرة.

القوانين المطلوبة للزيارات المنزلية

يشترط القانون على المالك أن يقدم للمشتري سلسلة من التشخيصات على العقار الذي سيكون موضوع الشراءيتم إجراء هذه التشخيصات بواسطة محترفين معتمدين من الدولةهذا اكتشاف إذا كان هناك خطر التعرض للرصاص ، وبالتالي الإبلاغ عن تركيز الرصاص لجميع الطلاءات في المنزلإنه أيضًا عنصر تحكم يؤكد أو يبطل وجود مواد أو منتجات تحتوي على الأسبستوسولكن أيضا وجود غياب النمل الأبيض في المنازلناهيك عن التشخيص الذي يصف حالة تركيب الغاز الطبيعي ، عندما يكون عمره أكثر من خمسة عشر عامًالكن سيتعين على المحترف أيضًا أن يأخذ في الاعتبار مستوى المخاطر الطبيعية والتكنولوجية التي تتعرض لها المنازلهذا هو الحال بصفة خاصة عندما يقع في المناطق التي تغطيها خطة لمنع المخاطر التكنولوجية والمخاطر الطبيعيةالمنازل التي بنيت في مناطق الزلازل المعترف بها بموجب مرسوم الدولة هي المعنية أيضاأخيرًا ، يجب علينا أيضًا إجراء حالة التركيب الكهربائي الداخلي في الحالة التي نفذت فيها منذ أكثر من خمسة عشر عامًايمكنك الحصول على مساعدة من محترفي البناء (البناء ، والكهربائيين ، والسباكين ...) للعثور على أي مخاطر محتملة وكذلك عيوب البناء التي يمكن أن تولد تكاليف إضافيةمن الضروري أيضًا إجراء حالة التركيبات الكهربائية الداخلية في حالة تم إجراء هذا التثبيت منذ أكثر من خمسة عشر عامًايمكنك الحصول على مساعدة من محترفي البناء (البناء ، والكهربائيين ، والسباكين ...) للعثور على أي مخاطر محتملة وكذلك عيوب البناء التي يمكن أن تولد تكاليف إضافيةمن الضروري أيضًا إجراء حالة التركيبات الكهربائية الداخلية في حالة تم إجراء هذا التثبيت منذ أكثر من خمسة عشر عامًايمكنك الحصول على مساعدة من محترفي البناء (البناء ، والكهربائيين ، والسباكين ...) للعثور على أي مخاطر محتملة وكذلك عيوب البناء التي يمكن أن تولد تكاليف إضافية.
لبيع منزل لا تتردد في إعادة استخدام نصيحته التي قد تكون مفيدةيمكن إعادة استخدام هذه النصائح جيدًا في حالة استئجار الشققابحث عن جميع النصائح لزيارة فيديو جيدة

التشخيص العقاري لبيع منزل


فيما يلي تفاصيل التشخيصات  قبل أن تتمكن من شراء منزلتأكد من أن المالك الحالي لديه كل هذه المستنداتيجب أن يُعهد التفتيش دائمًا إلى محترف مُصرح له بممارسة  
تشخيص أداء الطاقة
يعلم تشخيص أداء الطاقة العقارية (EPD) حول أداء الطاقة للمنزليعتمد على تقدير استهلاك الطاقة وكذلك معدل انبعاث غازات الدفيئةلهذا ، يستخدم المقيِّم تصنيفينتتعلق بطاقة "الطاقة" بالاستهلاك السنوي للطاقة للمسكنيتم القياس على مقياس من A إلى G. ويقال إن الاستهلاك منخفض (A) عندما يكون أقل من 51 كيلو واط / ساعةتكون مرتفعة (G) عندما تكون أكبر من 450 كيلو واط / ساعةتشير علامة "المناخ" إلى ما إذا كان هذا الاستهلاك السنوي يساهم في زيادة انبعاثات غازات الدفيئة.
الرصاص التشخيصي: اكتشاف خطر التعرض للرصاص
إذا تم تأكيد وجود الرصاص ومن المحتمل أن يعرض للخطر شاغلي المنزل للبيع ، فيجب على العمدة أو المحافظ أمر البائع بتنفيذ أعمال الترقية.
تشخيص الأسبستوس
حالة الأسبستوس ليست لديها فترة صلاحيةهذه الوثيقة وكذلك نسخة من ورقة ملخص الملف الفني المحب ترافق دائمًا وعد البيعإذا تغيب بينما يجد المالك الجديد الأسبستوس في منزله الجديد ، يعترف القانون بمسؤولية البائع عن العيوب الخفيةيمكن للمشتري بعد ذلك أن يطلب من البائع ، من خلال الإحالة إلى محكمة المقاطعة ، خفض سعر البيع وأحيانًا إلغاء عقد البيع.
الحالة الطفيلية المتعلقة بتشخيص النمل الأبيض
تتعلق هذه الولاية بالمنازل التي بنيت في منطقة موبوءة بالنمل الأبيض عقب مرسوم للمحافظةيُسمح للمحافظة أو مجلس المدينة بالإبلاغ عن قائمة هذه المناطق.
حالة التركيب الداخلي لتشخيص الغاز
تم إنشاء هذه الوثيقة لأغراض إعلامية فقطوبالتالي ، فإن البائع غير ملزم بتنفيذ العمل إذا كان تركيب الغاز معيبًا.في هذا المستند ، وصف لحالة أجهزة التدفئة الثابتة (بما في ذلك تلك التي توفر الماء الساخن) والتي يتم توفيرها بواسطة الغاز ، وحالة الأنابيب لتزويد الغاز ، تصميم المباني باستخدام أجهزة الغاز (هل يسمح بالتهوية المثلى والإخلاء الطبيعي لمنتجات الاحتراق؟)
حالة تركيب الكهرباء الداخلية
يتم التحكم في التركيب الكهربائي بالكامل للعقار (المبنى الرئيسي والمباني الخارجية). يوجد وصف للمعدات الكهربائية الفاشلة وبالتالي تشكل مخاطر عند استخدامها.
التشخيص المتعلق بالمخاطر الطبيعية والتكنولوجية
حالة المخاطر الطبيعية والتكنولوجية صالحة فقط لمدة 6 أشهربعد ذلك ، يجب إعادة التحكمتضاف حالة المخاطر الطبيعية والتكنولوجية إلى وعد البيعإذا لم يتم إرفاق هذه الوثيقة والمشتري يدرك أن المنزل في منطقة خطر ، فإن القانون يخوله مسؤولية مسؤولية المالك السابق عن العيوب الخفيةمع وضع ذلك في الاعتبار ، سوف يستأنف أمام محكمة المقاطعة لطلب تخفيض سعر البيع أو إلغاء البيع.
كل هذه التشخيصات ضرورية أيضًا في سياق استئجار شقة.

بقلم : خليفة آل الشيخ

بقلم : خليفة آل الشيخ

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة Knowledge

2016