-->
المعرفة Knowledge المعرفة Knowledge
recent

آخر الأخبار

recent
all
جاري التحميل ...
all

سبب توقف فيسبوك عن العمل أمس الاربعاء 13 مارس

سبب توقف فيسبوك عن العمل أمس الاربعاء 13 مارس 



اشتكى العديد من مستخدمي فيسبوك أمس من تعطل الموقع إنستغرام أمس لأكثر من 15ساعة، وهو العطل الذى يعد الأطول فى تاريخ فيسبوك  وتطبيقاته المرتبطة به، حسب ما صرح موقع Detector.


وطبقا لما اعلن موقع Cnet الأمريكى، توقف إنستغرام عن العمل لعدة ساعات، لكن سرعان ما أعلن الحساب الرسمى للتطبيق على تويتر عن عودة إنستجرام للعمل مرة أخرى بعد أقل من ساعة.

ومس الانقطاع المستخدمين فى الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا الجنوبية وأستراليا وآسيا وعدد من الدول العربية ومن ضمنها الجزائر، وفقًا لخريطة لـ Down Detector.

وذكر مستخدمو واتس آب أيضًا أنهم يواجهون مشكلة فى إرسال الصور عبر التطبيق، كما أعلنت شركة الواقع الافتراضى Oculus، المملوكة لفيس بوك أيضا، أن مستخدميها يواجهون صعوبة فى الوصول إلى نظامها الأساسى واستخدامه.

واشتكى الملايين من المستخدمين حول العالم من هذا العطل، الذى أثر على فيس بوك وانستجرام وماسنجر، وتوجهوا إلى تويتر للحديث عن المشكلة والتأكد من سبب العطل، وما إذا كان يؤثر على حساباتهم فقط، أم يعانى منه باقى المستخدمين حول العالم.

وقالت فيس بوك، فى بيان لها: "الأمس.. 

نتيجة للتغير فى إعدادات السيرفرات، واجه العديد من المستخدمين ، مشكلة فى الوصول إلى التطبيقات والخدمات، ولقد حللنا الآن المشكلات وأنظمتنا تتعافى.. نحن نأسف جدا للإزعاج ونقدر صبر الجميع".


بقلم : خليفة آل الشيخ

بقلم : خليفة آل الشيخ

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة Knowledge

2016