-->
المعرفة Knowledge المعرفة Knowledge
recent

آخر الأخبار

recent
all
جاري التحميل ...
all

فاسكيز يسخر من بيكيه

بعد الهزيمة من اشبيلية 2-0 فاسكيز يسخر من بيكيه


سخر الإسباني لوكاس فاسكيز، نجم ريال مدريد، من التصريحات الأخيرة لمواطنه جيرارد بيكيه، مدافع برشلونة.

كان مدافع برشلونة، ألمح إلى أن الفريق الكتالوني يركز على الليجا، ودوري الأبطال أكثر من كأس الملك، عقب الخسارة أمام إشبيلية (0-2)، مساء الأربعاء الماضي، بذهاب بربع النهائي.

وقال فاسكيز في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الجمعة: "هذا العام يقولون (في برشلونة) إنهم ينظرون إلى كأس الملك بشكل مختلف، لكن في العام الماضي كانوا يقولون العكس".

وأضاف "بالنسبة لنا سوف نذهب من أجل الفوز بكل شيء".

وتابع: "أفضل طريقة للتعامل مع بطولة كأس الملك ودوري أبطال أوروبا، هي أن نحقق نتائج جيدة بالدوري.  الأداء الذي حققناه بآخر مباراتين هو الطريق نحو المضي قدمًا، سوف نبذل كل ما نملك في المسابقات الثلاث".

وعن دوره مع الفريق بعد تولي المدرب سانتياجو سولاري، مهمته الحالية، قال: "لقد أصبحت أكثر أهمية بعد تغيير المدرب. أنا سعيد جدًا لأن هذا ما يحتاجه لاعب كرة القدم، المدرب يقرر التشكيلة على أساس الأداء".
بقلم : خليفة آل الشيخ

بقلم : خليفة آل الشيخ

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة Knowledge

2016