-->
المعرفة Knowledge المعرفة Knowledge
recent

آخر الأخبار

recent
all
جاري التحميل ...
all

مفاجأة رهف محمد القنون تشرب الخمر وتدخن الحشيش وتأكل لحم الخنزير

مفاجأة رهف محمد القنون تشرب الخمر وتدخن الحشيش وتأكل لحم الخنزير 


بعد تبرأ عائلتها لها ، استحوذت رهف محمد القنون على الاهتمام العالمي الأسبوع الماضي بعد أن حصنت نفسها في غرفة في فندق المطار في بانكوك.

وقد فعلت الفتاة البالغة من العمر 18 عاماً ذلك في محاولة لتجنب إعادتها إلى أسرتها ، قائلة إنها كانت تخشى على حياتها. وقد أنكرت عائلتها سوء المعاملة. 
بعد أن تم تسليمها إلى وكالة الأمم المتحدة للاجئين وإعادة توطينها في كندا ، أمضت أسبوعها الأول في منزلها الجديد وتتمتع بأشياء كانت ممنوعة عليها سابقاً في بلدها المحافظ.
في وقت سابق من هذا الأسبوع ، شاركت في وجبة إفطار سريعة أثناء تجربتها لحم الخنزير المقدد على الطريقة الكندية لأول مرة.
تقول رهف : الآن ، شاركت صورًا من النبيذ الأحمر وسجائر مشتعلة
 بينما تواصل الاحتفال بحريتها ومنزلها الجديد. من غير المعروف ما إذا كانت السجائر هي الماريجوانا القانونية للتدخين في كندا من سن 18 أو 19 حسب القواعد في المقاطعات الفردية. 



تستمر مراهقة سعودية تمنح اللجوء في كندا للاحتفال بحريتها ومشاركة جديدة في منزلها لنبيذ أحمر (يسار) وسيجارة ملفوفة (يمين)

حياة جديدة: نشرت رهف محمد ، البالغة من العمر 18 عامًا ، صورة لوجبتيها المصحوبتين بلحم الخنزير المقدد والقلب ، وعلم كندي ، وكوب من قهوة ستاربكس

وعلقت الصورة باللغة العربية - مع ترجمة الكلمات بأنها "تتبخر وتتبخر" - ولاحظت أن درجة الحرارة باردة -8 (س 17).




كما أنها شاركت صورة لكأس من النبيذ الأحمر ، وهو مشروب استمتعت به أيضا على متن الرحلة إلى تورونتو خلال عطلة نهاية الأسبوع.

في وقت سابق ، نشرت فيديو بينما كانت تمشي كلبًا ، عنوانها: "الشعور بالحرية".


بقلم : خليفة آل الشيخ

بقلم : خليفة آل الشيخ

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة Knowledge

2016