-->
المعرفة Knowledge المعرفة Knowledge
recent

آخر الأخبار

recent
all
جاري التحميل ...
all

الجزائر أعادت تأهيل دبابة "تي- 55"

الجزائر أعادت تأهيل دبابة "تي- 55" 





أوجد الجيش الوطني الشعبي استخداما جديدا لإحدى الدبابات القديمة التي يمتلكها، حيث أعاد تأهيل دبابة "تي- 55" لتغدو دبابة تدريب السياقة.
وأفادت وكالة "سبوتنيك" الروسية عن مصادر إعلامية في موسكو، أنه تم تغيير برج الدبابة ليحل برج مجهز لتدريب السياقة محل برج الأسلحة. وزُودت الدبابة بما يمكّن المدرب من أداء مهمته بفاعلية، فهناك مركز عمل المدرب ولوحة التحكم للمدرب.



واحتفظت الدبابة الجديدة بقدرتها الحركية والتي تم تعزيزها بتركيب خزانتين إضافيتين للوقود. وذكرت صحيفة روسية أن الجيش الجزائري ما زال يحتفظ بـ 300 دبابة من طراز "تي-55" تقريبا. وتم تطوير بعضها إلى "تي- 55 أ إم في" التي تحتوي على نظام حماية تفاعلي ونظام إدارة النار معين المدى الليزري وجهاز الحاسب البالستي. 



وبإمكان مدفع دبابة "تي- 55 أ إم في" وهو من عيار 100 ملم، إطلاق الصواريخ الموجهة بالإضافة إلى القذائف العادية.


بقلم : خليفة آل الشيخ

بقلم : خليفة آل الشيخ

يوتيوبر جزائري و مدون عربي ناشئ يهتم بكل ما هو جديد في عالم التكنلوجيا و التقنية و هدفه الأول هو تصحيح الأفكار و الدروس الخاطئة التي تنشر في الويب .

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

عن الموقع

تغريداتي

جميع الحقوق محفوظة

المعرفة Knowledge

2016